الثلاثاء, أكتوبر 22, 2024
الرئيسيةاخبار سياسيةالدعم السريع يتحصل على الصندوق الأسود للطائرة.. والطاقم مكون من روس ومصريين...

الدعم السريع يتحصل على الصندوق الأسود للطائرة.. والطاقم مكون من روس ومصريين وسودانيين

الدعم السريع يتحصل على الصندوق الأسود للطائرة.. والطاقم مكون من روس ومصريين وسودانيين

متابعات:السودانية نيوز

الصندوق الأسود

كشفت قوات الدعم السريع، عن حصولها للصندوق الأسود للطائرة التي تم اسقاطها اليوم بمنطقة المالحة ، ولاية شمال دارفور ،ووضعت يدها على وثائق ومعلومات مهمة تتعلق بالطائرة، وطبيعة المهام الموكلة إليها. ووفاة كل الطاقم المكون من روس ومصريين وسودانيين

وقالت في بيان (إلحاقاً بالبيان السابق، واستكمالاً للمعلومات المستجدة بشأن إسقاط الطائرة الحربية لمليشيات البرهان وفلول الحركة الإسلامية الإرهابية ومقتل طاقمها من المرتزقة الأجانب في منطقة (المالحة) بولاية شمال دارفور.

وأكدت أنها تحصلت على الصندوق الأسود الخاص بالطائرة بشكل سليم، كما وضعت يدها على وثائق ومعلومات مهمة تتعلق بالطائرة، وطبيعة المهام الموكلة إليها من “جيش الفلول” بقيادة السفاح عبد الفتاح البرهان.

وقالت إن الوثائق المادية والهويات التي تم العثور عليها بين حطام الطائرة، تكشف بجلاء تورط “عصابة بورتسودان” في الاستعانة بدول ومرتزقة لتنفيذ مخطط إبادة انتقائي لبعض الشعوب السودانية.. وستمضي قواتنا في الدفاع عن الأبرياء، وسيلاحق شعبنا المرتزقة ودول العدوان في كل مكان.

من جانبه كشف مستشار قائد قوات الدعم السريع لشؤون الأمنية حامد علي أبوبكر ،ان الطاقم المكون من روس ومصريين وسودانيين ونؤكد أننا مستعدون لدك مليشيات الحركة الإسلامية وكل من تعاون معهم

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات