الثلاثاء, أكتوبر 22, 2024
الرئيسيةاخبار سياسيةالدعم السريع يؤكد اسقاط طائرة حربية اجنبية بمنطقة المالحة (ولاية شمال دارفور...

الدعم السريع يؤكد اسقاط طائرة حربية اجنبية بمنطقة المالحة (ولاية شمال دارفور ومقتل جميع طاقمها .

الدعم السريع تؤكد اسقاط طائرة حربية اجنبية بمنطقة المالحة (ولاية شمال دارفور ومقتل جميع طاقمها .

متابعات :السودانية نيوز

الدعم السريع تؤكد

اكدت قوات الدعم السريع ، عن اسقاط طائرة حربية اجنبية فجر اليوم بمنطقة المالحة (ولاية شمال دارفور ومقتل جميع طاقمها .

وقالت في بيان (أسقط أشاوس قوات الدعم السريع فجر اليوم الإثنين بمنطقة (المالحة) بولاية شمال دارفور طائرة حربية أجنبية  تقاتل إلى جانب مليشيات البرهان وفلول الحركة الإسلامية الإرهابية ومقتل جميع طاقمها من المرتزقة الأجانب.

وتابع البيان (نفذت هذه الطائرة الأجنبية عدد كبير من الطلعات الجوية وأسقطت عشرات البراميل المتفجرة على رؤوس المدنيين الأبرياء في مدن السودان المختلفة سيما منطقة المالحة التي تم اسقاطها فيها أثناء رميها البراميل على النساء والأطفال.

ووثق أشاوس قوات الدعم السريع مقاطع فيديو وصور لحطام الطائرة بعد اسقاطها بما في ذلك مشاهد لجثث طاقمها وصور شخصية لهم ولجوازات سفرهم ووثائق أخرى تكشف هوياتهم والأماكن التي قدّموا منها.

وظل الطيران الحربي الأجنبي الذي يقاتل إلى جانب مليشيا البرهان وكتائب الحركة الإسلامية ومرتزقة الحركات يقوم باستهداف المدن والقرى باستمرار متسبباً في مقتل الاف النساء والأطفال الأبرياء وتدمير البنى التحتية ومنازل المواطنين، ولم تسلم من القصف الجوي حتى القرى الوادعة التي لا تشهد تواجداً لأي قوات عسكرية.

إن أشاوس قواتنا مصممون على حسم هذه المعركة لمصلحة شعبنا وتحقيق تطلعاته المشروعة في الأمن والاستقرار والسلام والحرية والديمقراطية، وإعادة بناء السودان على أسس جديدة عادلة.

الرحمة والمغفرة لشهدائنا الأبرار

الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات