الرئيسيةاخبار سياسيةالعميد مراهيد: الأمن مسؤولية الجميع وغرفة القيادة بنيالا تعمل على مدار الساعة

العميد مراهيد: الأمن مسؤولية الجميع وغرفة القيادة بنيالا تعمل على مدار الساعة

نيالا عبدالله اسحق محمد نيل.

ترأس العميد دكتور النور مراهيد صباح اليوم بمكتبه اجتماع غرفة القيادة والسيطرة المعنية بضبط الأمن وفرض هيبة الدولة والقضاء على الظواهر السالبة داخل العاصمة الإدارية نيالا.

وناقش الاجتماع ترتيب العمل الميداني لغرفة القيادة والسيطرة، وسبل تعزيز التنسيق بين الأجهزة النظامية المختلفة، ووضع آليات عملية للتعامل الحاسم مع أي مظاهر تخل بالأمن والاستقرار في المدينة.

وأكد العميد د. مراهيد أن الأمن مسؤولية تكاملية بين المواطن والقوات النظامية، ولا يمكن تحقيق الاستقرار دون تعاون الجميع. ودعا المواطنين إلى التكاتف والتعاون مع الأجهزة الأمنية والتبليغ الفوري عن أي ظاهرة سالبة، مشدداً على أن “الأمن مسؤولية الجميع”.

وجدد مراهيد تأكيد الدولة قدرتها على بسط الأمن وحسم أي ظاهرة تخل بالاستقرار، مشيراً إلى أن غرفة القيادة والسيطرة تعمل على مدار الساعة لضمان أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات